منتديات قلب قلب
أهلاً وسهلاً بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات ، كما يشرفنا تسجيلك بالضغط على تسجيل ، اما إذا كنت عضوا الرجاء الدخول باسمك للمشاركة في المنتدى ، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب به.
منتديات قلب قلب
أهلاً وسهلاً بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات ، كما يشرفنا تسجيلك بالضغط على تسجيل ، اما إذا كنت عضوا الرجاء الدخول باسمك للمشاركة في المنتدى ، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب به.
منتديات قلب قلب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قلب قلب

قلب قلب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكتة مخلة بالاداب بس مش عيب

كاتب الموضوعرسالة
ZILZAL-MUSIC
(( صـــاحـــب الـــمــــوقـــع ))
(( صـــاحـــب الـــمــــوقـــع ))
ZILZAL-MUSIC

نكتة مخلة بالاداب بس مش عيب Empty
مُساهمةموضوع: نكتة مخلة بالاداب بس مش عيب   نكتة مخلة بالاداب بس مش عيب Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 12, 2011 5:50 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع
مرة كان في اتنين اصحاب راحوا على السينما المهم اول ما قعدوا الشب بيحكي لصاحبه اتراهني اروح اخلع الشب هداك كف على ساحله افسخ حظه قله بلاش يطلع من شباب المقعد وناكل هوا , حكالو ما تخاف بس اتفرج .
قام الشب اشمط على ساحله وقلو : مرحبا كيف حالك يا حسن وين انتا من زمان ما حد شافك
الشب عصب وحكالو مين حسن انا مش حسن رجع الشب قلو يا عمي كيف انتا مش حسن انا عارف من زمان انتا مش عارفني حكالو يا بويا انا مش حسن خخخخخخخخخخ (شخرة ) حل عن مخي هلقيت .
سحب حالو الشب ورجع لصاحبه وهو مسخسخ رجع قال لصاحبه شو رأيك اروح اشمطه كمان كف وما يعملي حاجة ؟قلو :يلا لما اشوف لوين بدك توصل
قام الشب اخلع كمان كف على ساحل الشب
الشب كبرتت معاه ولك انتا شو بدك مني ليش بتخبط , قلو يا زلمة انتا حسن وكل مرة بأجي احكي معك بتقلي مش حسن بتفكرني مش عارفك ولا عارف الاعيبك بكفي مسخرة كيف حالك يا حسن
حكالو الشب : دخيل الله حل عني لافسخ راسك اقوم قلتلك انا مش حسن , حكالو الشب اوكي يا عمي بس من غير ما تعصب انا ماشي
الشب مع النرفزة والكفوف اللي اكلها على ساحله سحب حالو ورراح قعد في مكان تاني

الشب الضريب قل لصاحبه شو رأيك اروح اخلعه كف وما يعملي حاجة حكالو صاحبو :. لا اكيد المرة هادي فيها فسخ بالشقلوب حكالو صاحبه :طيب اتفرج شو بدي اعمل
والله وقام الضريب اشمط خلعه كف على ساحله ضوت الدنيا وحكالو وين انتا يا حسن انتا قاعد هان وصارلي ساعة بضرب في الشب اللي هناك ومفكره انتا ..........

مع تحياتي

ZILZAL AL-HACKER
https://qalpqalp.hooxs.com

نكتة مخلة بالاداب بس مش عيب
صفحة 1 من اصل 1